أخبار عاجلة
الرئيسية / بحث علمي / المشاركة في معرض الوظائف والابتكارات الثاني لعام 2022

المشاركة في معرض الوظائف والابتكارات الثاني لعام 2022

شاركت جمعية المستقبل لدرسات وبحوث الطاقة في معرض الوظائف والابتكارات الثاني لعام 2022 في رحاب جامعة النهرين للفترة 1-2/ 6/ 2022.

حيث افتتح وكيل معالي وزير التعليم العالي لشؤون البحث العلمي الأستاذ الدكتور ياسين العيثاوي المحترم  معرض جامعة النهرين الثاني للوظائف والابتكار للعام 2022 والذي جاء برعاية السيد رئيس جامعة النهرين وحضور مساعديه للشؤون العلمية والإدارية فضلاً عن رؤساء الأقسام والمؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص والطلبة، تحت شعار “شبابنا مستقبلنا الواعد” بفعاليات تستمر ليومي 1-2/ حزيران/2022.

وأكد رئيس جامعة النهرين على أهمية المعرض وضرورة استمراره مشيراً إلى الدور المهم للجامعة في تأهيل القدرات وزجها في سوق العمل، سيما وان المعرض جاء بمشاركة أكثر من 40 جهة حكومية وشركات القطاع الخاص وحضور ما يقارب 500 من الطلبة والخريجين والباحثين ويهدف لتوفير فرص العمل والتدريب بالاستفادة من البرامج التدريبية والفرص الوظيفية، بالإضافة لكونه ملتقى بين الطلبة الخريجين وأصحاب العمل.

ويأتي المعرض ضمن رؤية جامعة النهرين في دعم خريجيها وطلبتها من خلال رفع فرص توظيفهم وتدريبهم، وتقديم طاقات شبابية ملائمة لمتطلبات سوق العمل، اذ يشكل المعرض من أهم فعاليات الجامعة العلمية السنوية التي تقيمها لتحفيز الطلبة والباحثين على الإبداع والابتكار والعمل الجاد وتنفيذ أفكارهم ضمن إطار علمي وعملي ممنهج.

وحصلت جمعيتنا على كتاب شكر من جامعة النهرين لدورها الفعال في المعرض اعلاه بجانب شركات ومؤسسات حكومية وغير حكومية.

عن Mustafa. M Hathal ALSARAI

شاهد أيضاً

برئاسة السيد وزير البيئة المحترم تم عقد اجتماع بحضور منظمات المجتمع المدني والجمعيات والناشطين في مجال البيئة في مقر وزارة البيئة.

شاركت جمعية المستقبل لدرسات وبحوث الطاقة في معرض الوظائف والابتكارات الثاني لعام 2022 في رحاب …